هكذا يواجه هادي دعوات الانفصال والمجلس الانتقالي الجنوبي        الخاسر والرابح من اجتماع قمم الرياض الثلاث        هادي وحكومته يمنعون اداء فريضة الحج لليمنين في المحافظات الوقعة ضمن سلطة صنعاء         الجنوب... خيارات كارثية ومجلس مرتبك بلا رؤية     
    محلي /
مليشيات موالية للعدوان تتقطع للمسافرين على خط حضرموت مأرب وتفرض اتاوات

2016-01-26 19:08:50


 
الوسط .. متابعات
شكى مواطنون في محافظة مأرب من التقطعات التي تطال سيارات المسافرين في طريق العبر - مأرب وخط صافر من قبل القوات الموالية للرئيس هادي وتفرض مبالغ مالية على المسافرين.
وطالب المواطنون محافظ محافظة مأرب والسلطة المحلية بفرض سيادة القانون وفرض الأمن وحمايتهم من قطاع الطرق الذين ينهبون ما بحوزتهم بشكل يومي وعلى امتداد الطريق في وضح النهار وفي مرأى ومسمع من السلطة المحلية .

وأوضحت المصادر أن نقاط تابعة لقوات الجيش الموالي للرئيس هادي تمارس الابتزاز على سائقي الناقلات والقاطرات مؤكدا انهم يأخذون من كل سائق قاطرة مبلغ 10ألاف ريال بحجة الحماية .
وقال دحان علي وهو احد المسافرين ان مجموعة من المتقطعين يستوقفون الناس في الطريق وبجوار نقطة للجيش الوطني هناك وياخذون منهم مبالغ مالية تعسفا وظلما مبررين ذلك بحجة "حماية ".
وتساءل دحان أن المتقطعين من صافر إلى حدود حريب بالزي العسكري وهم من يدعون الشرعية فكيف تلوموا القبلية أن المسئولية على قائد المنطقة وقيادات الألوية مازال وهم يرتدون الزي العسكري.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign