هؤلاء من يتصارعون على قيادة المؤتمر من الخارج فما هو قرار قيادات الداخل في ظل تفرد الحوثيين بالقرار        مصدر مقرب من اسرة الزوكا يوضح للوسط حول دفن الزوكا ومشائخ شبوة يطالبون بتسليم الجثة        عاجل حقيقة دفن صالح قبل قليل ومصادر تكشف للوسط اسم من تم دقنه        تعاون صالح مع «التحالف»... تداعيات غير محسوبة      
    رياضة /
بهيان: الثلاثاء القادم نحتفي بالذكري ال١٥ لرحيل شيخ الاعلام الرياضي محمد عبد الله فارع.

2016-01-20 18:54:48


 
صنعاء - خالد شعفل
قال نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالاعمال عبد الله هادي بهيان ان الوزارة تواصل الاعداد والتحضير لاقامت المهرجان الرياضي والخطابي والتكريمي للاحتفاء بالذكري الخامسة عشر لرحيل فقيد الاعلام والرياضة اليمنية شيخ الصحافيين الرياضيين الاستاذ الكبير/محمد عبدالله الفارع، والذي من المقرر اقامته يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين على قاعة مركز اعداد القيادات الشبابية والرياضية بالوزارة.

واكد نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالاعمال ان الوزارة تواصل استعدادها لاحياء الذكرى الخامسة عشرة مع نخبة من رواد الاعلام والصحافة الرياضية واليمنية تقديرا لا دوار الفقيد الراحل شيخ الصحفيين الرياضيين محمد عبدالله فارع الذي كان شخصية اعلامية يمنية ذات حضور محلي وعربي واقليمي ودولي .

مشيراً الى ان مركز اعداد القيادات الشبابية والرياضية ممثلا بالاخ احمد السياغي تقدم ببرنامج متكمل للاحتفائية ستبداء صباح يوم الثلاثاء القادم بتنظيم ندوة عن الراحل سيحيها عدد من رموز الاعلام الرياضي والهامات الاعلامية والصحفية في بلادنا.

بالاضافة الي ان مهرجان احياء الذكرى الخامسة عشر للفقيد اقامت مباراة كروية عصر الثلاثاء على ملعب النادي الاهلي بصنعاء تجمع بين نجوم الاعلام الرياضي من الرعيل الاول والرعيل الحالي بقيادة الاعلامي الرياضي المعروف الزميل حسين ضيف الله العواضي ، وبين نجوم اندية تعز بقيادة الكابتن محمد نجاد، وان الاحتفائية ستختتم صباح الاربعاء القادم بمركز اعداد القيادات الشبابية والرياضية بحفل خطابي وتكريمي لاسرة الفقيد الراحل بحضور نجلة نضال محمد عبدالله فارع ومحبية..
واختتم القائم باعمال وزير الشباب والرياضة تصريحة بالتاكيد ان احياء ذكرى الفقيد الفارع عرفان من وزارة الشباب والرياضة وزملاء الفقيد من الاعلاميين والرياضيين بما قدمة الفارع الذي كان يعتبر اشهر شخصية اعلامية يمنية على مستوى الداخل والخارج.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign