الوسط تكشف حقيقة ماجرى لوفدي نواب صنعاء والرياض وسبب تعليق مشاركتهم في اجتماع البرلمان الدولي وموقف مصر        هكذا تقود السعودية ومعها سلطات هادي المعركة ضد المنظمات الإنسانية التي عجزت عن ترويضها بمقابل غياب سلطات صنعاء         مسؤول اسرائيلي يفضح عن زيارة رسمية لمحمد بن سلمان الى تل ابيب ويكشف وصحف تكشف حميمية العلاقة بين الدولتين       مصدر عسكري يكشف للوسط عن اهم منطقتين يستميت الجيش السعودي باستعادتها من القوات اليمنية      
    رياضة /
من المستفيد من تحويل سفر لاعبي منتخبنا الوطني لالعاب القوي للمشاركة الي معسكر للغربة بقطر.؟!!.

2016-01-19 19:51:49


 
الوسط- خالد شعفل
لاندري ماهي الحكاية بقاء لاعبي منتخب بلادنا الوطني لالعاب القوي منذ يوم 2 ابريل 2015 الماضي خارج البلاد وتحديداً بالعاصمة القطرية وحتى اليوم ومن يقف وراء بقاء لاعبي منتخب بلادنا لالعاب القوي في دولة قطر؟!..

وكيف استطاع رئيس الاتحاد اليمني لالعاب القوي شاجع المقدشي في تحويل سفر لاعبي منتخب بلادنا للمشاركة في بطولة العالم لاختراق الضاحية منذ ثمانية اشهر الي معسكر مرت سنه علي اقامته في قطر للمنتخب وحتي اليوم ولم يعودوا ..

هل الحكمة من ذلك ان يكون لشاجع المقدشي سبب مقنع للانضمام لقيادات رياضية اخري فضلت الخارج علي الداخل منذ بداية العدوان على بلادنا؟!!!!

مايثير الغرابة والاستغراب هو صمت الوزارة على غياب لاعبي المنتخب عن بلادهم مدة سنه وصمتها علي هذه الحكاية الساذجه التي ابتدعها رئيس الاتحاد شاجع المقدشي بهذا المعسكر الطول المدي والذي جع سفير لام الالعاب يتنقل بين السعودية وقطر وساكن في اضخم فنادق الرياض وقطر ويتنقل بين هذه الدولتين بكل راحة و يركب احسن السيارات الفارهه، بحجه معسكر للاعبي المنتخب الذي تحول اتحادهم الرياضي الي اتحاد للغربة والسفر الطويل .

ولا ندري هل اصبح اتحاد العاب القوي ورئيسة من اصحاب الحصانات المرفوع عنهم طائلة المسائلة عن ما يقوم به من فضائح تجعل دولة تستضيف لاعبي منتخبنا لمدة سنه كاملة وطائراتها تقصف بلادنا والبشر والحجر ولم تدع شيء لا ودمرته .

السئوال الذي نطرحة هنا علي طاولة القائمين علي البلاد والعباد والشأن الرياضي متي تنتهي مهزلة ام الالعاب ورئيسها المقدشي في استغلال لاعبي المنتخب الذي لاحول لهم ولا قوة من اجل جني مكسب وفوائد امراء الخليج من روساء الاتحادات الخليجية.. بعد ان حول معسكرالقوي في قطر الي اطول معسكر في تاريخ الرياضة اليمنية على الإطلاق ماضياً.. وحاضراً.. ومستقبلاً .. والذي ما يشتي تفرج!!.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign