بيان مجلس الأمن يكرس لاستمرار الحرب في اليمن ويقدم بدائل لتعثر «التحالف» في معركة الحديدة       خارطة الصراع ومستقبله في جنوب اليمن في ظل تفرد حضرموت        الخلاف السعودي الاماراتي القطري ومأزق أطراف الصراع اليمني في ازمة صراع لا تقبل تعدد المواقف        هكذ افشل «تمرُّد» قطر أهداف قمّة الرياض في قيادة العالمين العربي والاسلامي وصب في صالح اسرائيل      
    محلي /
في ظل عدم وجود اطقم امنية جنود المرور يتعرضون لاعتداءات جسدية ومدير السير يناشد

2015-12-11 16:10:03


 
الوسط متابعات
في ظل انعدام المحاسبة واحتماء بعض من يمتلكون سيارات بمرافقين مسلحين وكذا عدم وجود اطقم أمنية ودوريات
تعرض عدد من أفراد الخدمات الميدانية لشرطة سير العاصمة صنعاء للاعتداء البدني من قبل بعض السائقين خلال الأسبوع الماضي أثناء تأديتهم واجبهم المناط بهم في تنظيم حركة السير.
وكشف مدير شرطة سير العاصمة العقيد علي دومان عن رصد الإدارة أربع حالات اعتداء جسدي متوسطة وبالغة تعرض له أفراد الخدمة الميدانية شرطة سير العاصمة إزاء تسجيلهم مخالفات مرورية على بعض السائقين خلال الأسبوع الماضي.. واصفاً من يعتدي على رجال المرور بـ " أصحاب النفوس الضعيفة".. معتبرها ظاهره جديدة على المجتمع اليمني ويجب التصدي لها وردعها.
واستنكر العقيد دومان هذه التصرفات في حق أفراد شرطة السير الذين يسعون جاهدين وبين حرارة الشمس وبرد الشتاء إلى تنظيم حركة السير وتسهيل تحركات المواطنين.. داعياً المجتمع عامة والسائقين على وجه الخصوص إلى التحلي بالحكمة والصبر واحترام نظام وقواعد السير وأتباع تعاليم وإرشادات رجال المرور حرصا على سلامتهم وسلامة مركباتهم.
وناشد قيادة وزارة الداخلية "حماية أفراد المرور ورفدهم بالأطقم الأمنية والدوريات لتطبيق قوانين وقواعد السير على المستهترين وضبط المعتدين وتقديمهم للجهات المختصة لينالوا جزاؤهم القانوني".




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign