بين شكاوى صالح ومخاوف الحوثي كما سمعتها         تزايد شكاوى المرضى من نصب مستشفى ازال وادارته تستقوي بوزير الصحة الذي منع حكم قضائي        طارق صالح خيارات مرّة: أي وجهة يختار؟       مصدر يكشف للوسط عن مصير وزير الداخلية السابق اللواء محمد القوسي     
    رياضة /
الزميل احمد الظامري يعتذر عن رئاسة اعلامية المهرجان الرياضي الشبابي

2015-11-22 23:02:18


 
الوسط الرياضي - المحرر
علن الزميل والصحفي الرياضي احمد الظامري مقدم برنامج اهل الرياضة الذي تبثة قناة اليمن اليوم اعتذارة عن العمل كرئيس للجنة الاعلامية للمهرجان الرياضي الشبابي الاول.

وكشف الزميل الظامري في منشور له علي صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان اعتذارة عن الاستمرار في رئاسة اللجنة الاعلامية للمهرجان جاء بسبب عدم منحه الاصلاحيات والتدخل في الامور الفنية الضرورية لانجاح عمل اللجنة الاعلامية..

وتقدم الزميل الظامري باعتذارة لكل الزملاء الذي تواصل معهم للعمل معه في اللجنة الاعلامية الخاصة بالمهرجان الرياضي الشبابي الاول.

وكان الكثير من زملاء الحرف الرياضي في عدد كبير من وسائل الاعلام اليمنية قد استغربوا من عدم تواصل المسئولين عن المهرجان معهم للمشاركة في المهرجان واللجنة المتخصصة او لتغطية فعاليات المهرجان.

بالاضافة الي عدم موافاتهم باي بيانات او اخبار عن اقامت المهرجان او برنامج فعالياته او الالعاب المشاركة فيه او اي معلومات عنه.
وطالب زملاء الحرف الرياضي في الوسائل الاعلامية المختلفة الجهات المنظمة للمهرجان عدم اغفال دورهم ومشاركتهم ضمن اللجنة الاعلامية للمهرجان.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign