هؤلاء من يتصارعون على قيادة المؤتمر من الخارج فما هو قرار قيادات الداخل في ظل تفرد الحوثيين بالقرار        مصدر مقرب من اسرة الزوكا يوضح للوسط حول دفن الزوكا ومشائخ شبوة يطالبون بتسليم الجثة        عاجل حقيقة دفن صالح قبل قليل ومصادر تكشف للوسط اسم من تم دقنه        تعاون صالح مع «التحالف»... تداعيات غير محسوبة      
    اقتصاد /
شركة النفط اليمنية تدين اقتحام فرعها في مأرب ونهب 430 مليوناً .

2015-10-07 20:46:59


 
الوسط .. اقتصاد
دانت شركة النفط اليمنية اعتداء المليشيات المسلحة في محافظة مأرب لفرعها في المحافظة وقيامها بنهب مبالغ مالية والاستيلاء على مواد بترولية وناقلات.
وقالت الشركة في بيان صادر عنها انها تدين الشركة الاعتداء الذي تعرض له فرعها في محافظة مأرب من قبل المحافظ الشيخ سلطان العرادة والذي اعتدى على مبنى الفرع، ونهب من داخله مبلغ أربعمائة وثلاثون مليون ريال معتبرة ذلك الاعتداء بادرة خطيرة و خطوة غير مسبوقةً .
واتهمت الشركة في بيانها الشيخ العرادة بالقيام بالاستيلاء على المواد البترولية التابعة للفرع، وتوجيهها نحو السوق السوداء، بالإضافة الى منعه توزيع الوقود عن بقية المحافظات .
وأوضحت الشركة في بيانها أنه "فيما تدين هذا الاعتداء على فرعها في مأرب فإنها تُخلي مسئوليتها عن أي نشاط في الفرع".
واكدت الشركة انها ستقوم بإغلاق الفرع وتعليق نشاطها في فرع مأرب بالكامل، وستحيل جميع المتورطين للتحقيق، وتحوليهم إلى نيابة الأموال العامة وكل من ساهم وسهل اقتحام الفرع من داخل الفرع أو خارجه وذلك حتى يتم الاعتذار من الشركة، وإعادة إيرادات الشركة المنهوبة .




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign