بيان مجلس الأمن يكرس لاستمرار الحرب في اليمن ويقدم بدائل لتعثر «التحالف» في معركة الحديدة       خارطة الصراع ومستقبله في جنوب اليمن في ظل تفرد حضرموت        الخلاف السعودي الاماراتي القطري ومأزق أطراف الصراع اليمني في ازمة صراع لا تقبل تعدد المواقف        هكذ افشل «تمرُّد» قطر أهداف قمّة الرياض في قيادة العالمين العربي والاسلامي وصب في صالح اسرائيل      
    محلي /
العدوان السعودي يتسبب بتأجيل البدء بالموسم الدراسي وعشرات المدارس تم تدميرها بشكل كامل

2015-10-07 18:51:29


 
نتيجة لاستهداف العدوان السعودي للمدارس في مختلف المحافظات ولتخوف اولياء أمور الطلاب من تسجيل أبناءهم وإرسالهم إلى المدارس بسبب الغارات
قرت وزارة التربية والتعليم، في اجتماع عقدته، الأربعاء، بالعاصمة صنعاء؛ تمديد فترة تسجيل الطلاب حتى نهاية الشهر الجاري، وأن تبدأ الدراسة في بداية نوفمبر القادم، كما أعلنت موعد البدء بامتحانات الشهادتين الأساسية والعامة للمحافظات التي لم تجرِ الامتحانات فيها.
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء أمين الغذيفي لوكالة سبأ
أن 63 مدرسة من جميع مديريات المحافظة طالها العدوان السعودي وتعرضت للقصف بينها 22 مدرسة تم تدميرها كليا وتحتاج إلى أكثر من مليار ومائة مليون ريال لإعادة ترميمها وتأهيلها.
وأشار إلى أن مكتب التربية يعكف على البحث عن مقرات وأماكن بديلة لإحتواء آلاف الطلاب حتى يتم إعادة ترميم تلك المدارس .. لافتا إلى أنه يتم التواصل مع مانحين داخليين للمساهمة في عملية الترميم خاصة والبلاد تمر بظروف صعبة جراء استمرار الحصار الجائر والعدوان الغاشم الذي أدى إلى شحة موارد الدولة.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign