الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    محلي /
“الخطوط اليمنية” تعلق رحلاتها من القاهرة إلى عدن بسبب توتر الأوضاع الأمنية

23/08/2015 21:41:45


 
بعد أن تراجعت هيئة طيران الإمارات عن تسيير رحلات إلى عدن بحسب ماكانت وعدت حكومة هادي ايضا اليمنية ه توقف تسيير رحلاتها
و أعلن صادق عبدالعزيز، مدير محطة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة الدولي، أن الشركة قررت عدم تسيير رحلات مباشرة ومنتظمة من القاهرة إلى مطار عدن في الوقت الراهن، بسبب توتر الأوضاع الأمنية والسياسية باليمن.
وأضاف عبدالعزيز، بحسب وكالة الأناضول في تصريحات صحفية إن "الخطوط اليمنية لم تُسيّر رحلات مباشرة من القاهرة إلى مطار عدن منذ أكثر من 6 أشهر، سوى رحلتين منذ عشرة أيام".
وأشار عبد العزيز إلى أن "الخطوط اليمنية نقلت على متن الرحلتين 151 لاجئا يمنيًا من القاهرة إلى عدن مباشرة دون المرور بالسعودية، بعد موافقة سلطة الطيران المدني المصري للخطوط اليمنية بتنظيم رحلات مباشرة إلى مطار عدن، بعد توقفها بسبب الأحداث الأمنية في البلاد".
وأضاف ممثل الخطوط اليمينة في مطار القاهرة أن "سلطة الطيران المدني المصرية سمحت للشركة منذ عدة أيام بتنظيم رحلات إلى عدن دون غيرها من المطارات اليمنية، بعد أن تقدمت بطلب لتسيير رحلات جوية بينما استمر وقف الرحلات من مطار صنعاء".
وكانت وزيرة الإعلام اليمنية "نادية السقاف"، أعلنت مطلع أغسطس/ آب الجاري، أن الخطوط الجوية اليمنية(حكومية) ستحول رحلاتها من صنعاء الى عدن، بسبب تهديد الحوثيين الاستيلاء على أي طائرة مدنية تهبط في مطار صنعاء.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign