هكذا يواجه هادي دعوات الانفصال والمجلس الانتقالي الجنوبي        الخاسر والرابح من اجتماع قمم الرياض الثلاث        هادي وحكومته يمنعون اداء فريضة الحج لليمنين في المحافظات الوقعة ضمن سلطة صنعاء         الجنوب... خيارات كارثية ومجلس مرتبك بلا رؤية     
    محلي /
الأوقاف تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الحج وكذا تخفيض قيمة برامج الخدمات للحجاج

26/07/2015 16:39:58


 
أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد يوم الجمعة المقبلة 15 شوال 1436 هـ الموافق 31 يوليو الجاري، هو آخر موعد لتلقي طلبات الحج للمواطنين للموسم 1436هجرية.
وأكد الوكيل المساعد للوزارة لقطاع الحج والعمرة منير دبوان، حرص الوزارة على تسهيل الإجراءات المتعلقة بالحج للموسم 1436هـ لليمنيين الراغبين في أداء الفريضة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.
وأوضح أن الوزارة عملت هذا العام على تخفيض قيمة برامج الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عن العام الماضي بواقع 1300 ريال سعودي للمستوى الممتاز و800 ريال سعودي للمستوى الأول و500 ريال سعودي للمستوى الإقتصادي.
ودعا الوكيل دبوان، اليمنيين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام إلى سرعة تسجيل أسمائهم بالمراكز المعتمدة من قبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد باعتبار أن حصة اليمن المخصصة للحج محدودة والفترة الزمنية ضيقة.
وقال: إن هناك إجراءات كثيرة سيتم العمل فيها عقب عملية تسجيل حجاج بيت الله الحرام وتحتاج إلى وقت للإعداد والتجهيز والترتيب والتنسيق مع الجهات المعنية في اليمن والمملكة العربية السعودية ".. مؤكدا اهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح حج هذا العام




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign