الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    الصفحة الأخيرة /
يحدث في المستشفى العسكري

11/03/2015 14:03:19


 
مع كل الجهود الطيبة التي تبذلها إدارة وأطباء المستشفى العسكري، وتحديدًا في قسم القلب، إلا أن هناك ظاهرة أصبحت تُمثل إساءة لمثل هذه الجهود، تتمثل في استخدام العمالة الإفريقية في تنظيف حجرات المرضى، والذي يقوم هؤلاء بإخراجهم من الغرف مرات عدة رغم ظروفهم المرضية.. والمشكلة لا تكمن هنا فقط؛ إذ أن هؤلاء يستغلون الفرصة لسرقة حاجيات المرضى من هواتف وساعات وغيرها.
والغريب أن ما يُغري بهذه العمالة، رغم أن هناك مستحقين يمنيين للوظيفة، تكمن في كون هؤلاء يتسلمون فقط 20 ألف ريال شهريًّا، والذين يتم استقدامهم عبر شركات تحصل هي - أيضًا - على نسبتها..
وتبقى ملاحظة مهمة لها علاقة بالأدوية؛ إذ يشكو المرضى من عدم وجود أدوية مهمة وأساسية للمرضى، والذين هم - في العادة - من الفقراء والمعدمين من الجنود، أو من أُسرهم، والذين لا يتمكنون من شرائها، ولا نعلم هنا من يتحمل التقصير.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign