الوسط تكشف حقيقة ماجرى لوفدي نواب صنعاء والرياض وسبب تعليق مشاركتهم في اجتماع البرلمان الدولي وموقف مصر        هكذا تقود السعودية ومعها سلطات هادي المعركة ضد المنظمات الإنسانية التي عجزت عن ترويضها بمقابل غياب سلطات صنعاء         مسؤول اسرائيلي يفضح عن زيارة رسمية لمحمد بن سلمان الى تل ابيب ويكشف وصحف تكشف حميمية العلاقة بين الدولتين       مصدر عسكري يكشف للوسط عن اهم منطقتين يستميت الجيش السعودي باستعادتها من القوات اليمنية      
    رياضة /
**بطل يمني يهرب من رقعة الشطرنج ويطلب اللجوء بالسويد!

06/03/2015 17:11:36


 
الوسط .. خاص

تتواصل فضائح حكاية هروب اللاعبين اليمنيين من نجوم وابطال اليمن الذين حققوا انجازات للوطن ورفعوا شعار اليمن عالياً في بلاد الله الواسعة.

كشفت مصادر خاصة ل"الوسط الرياضي" عن هروب اللاعب و البطل اليمني والاستاذ الشطرنجي الدولي حاتم الحضراني بعد مشاركته ضمن بعثة بلادنا في بطولة الاولمبياد العالمي للشطرنج بالنرويج التي اقيمت في شهر رمضان الماضي وكان رئيس بعثة بلادنا في هذه البطولة هو رئيس الاتحاد اليمني العام للشطرنج الدكتور صبري عبد المولي وتعمد التعتيم على الفضيحة.

واكدت المصادر ان البطل الشطرنجي حاتم الحضراني ترك المنتخب والبعثة هناك وان كان يتنقل ما بين دولة السويد وبعض الدول الاخري بعد مشاركتة ببطولة العالمية وانه طالب البقاء هناك وانه كان يفكر بطلب اللجوء السياسي وانه تحدث بذلك لبعض زملائة اللاعبين بعد ان كان في مرحلة البحث عن ابن عمه وانه كان يرغب في الجلوس عند ابن عمه هناك .

واكدت مصادر مقربة من اللاعب ل"الوسط الرياضي" انه طلب اللجوء السياسي بدولة السويد واستبعدت عودته الي اليمن.

وتساءلت المصادر عن صمت اتحاد الشطرنج ورئيس الاتحاد العام الدكتور صبري عبد المولي والتكتيم عن هذه الفضيحة المدوية المتمثلة في هروب لاعب وبطل يمني بعد مشاركته ضمن بعثة بلادنا في بطولة الاولمبياد العالمي للشطرنج بالنرويج ومنذ شهر رمضان وحتي اليوم مع انه هو رئيس الوفد وبعثة بلادنا.

ضمت بعثة بلادنا في هذه البطولةالي جانب رئيس الوفد الدكتور صبري عبد المولي: فؤاد الجمالي -نائب رئيس البعثة- عبدالله بامعلم-حكم دولي- رائد نعمان-اداري.. واللاعبين: بشير القديمي - خليل الصبيحي - صالح العقربي - عبده البعداني بالاضافة الي اللاعب حاتم الحضراني الذي لم يعد مع البعثة منذ شهر رمضان الماضي وحتي اليوم.

وكانت المصادر قد كشفت للوسط ان هذه المشاركة لم تكلف بلادنا هروب لاعب فحسب بل ان بلادنا صرفت تكاليف المشاركة مبلغ وقدرة (7 ملايين و500 الف ريال) وان المشاركة لم تحقق اي انجاز لليمن سوي فضيحت هروب اللاعب وتعتيم الاتحاد عليها حتي اليوم.

وطالبت المصادر من قيادات وزارة الشباب والرياضة التحقيق في هروب اللاعب والبطل اليمني واسبابها ؟!..وكيف تمت الفضيحة ؟!.. وكيف عاد رئيس الاتحاد الي اليمن وترك اللاعب هناك وعاد؟!.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign