عامر : قرارات هادي العسكرية استدعاء لخصوم صالح مقابل استعداد ابوظبي للتصفية مع الاصلاح        جبهات مفتوحة منذ ثلاثة أعوام وخارطة للمعارك ولكن .. ما الذي تحقق؟       الرئيس علي ناصر: الحرب قوضت الدولة ومزقت اليمن والحل ليس بيد اليمنيين وانما بيد اللاعبين الدوليين       عن تعز في زمن الصغار الباحثون عن ادوار ... وهذا ما قاله المخلافي عن امكانية تحقيق السلام لتعز     
    الصفحة الأخيرة /
جسر مذبح يتهدده الانهيار وسط تجاهل الأمانة

05/03/2015 21:22:18


 
الو
 في الوقت الذي يُدشّن قطاع المشاريع في أمانة العاصمة أنفاقًا وجسورًا جديدة بمليارات الريالات بات جسر "مذبح - الستين" مهددًا بالانهيار والسقوط؛ جراء توقف العمل فيه منذ أشهر، حيث شوهد انهيار أجزاء كبيرة من التربة أسفل تقاطع الجسر، ولم يتبقّ سوى مسافة متر ونصف حتى يصل الانهيار إلى تحت العمود الرئيس الذي يدعم الجسر، وهو ما يُنذر بانهيار الجسر برمته رغم أن نسبة الإنجاز فيه تجاوزت الـ 60%.
ويكتنف مصير الجسر الغموض بعد أن أوقفت شركة "سهمان"، المنفِّذة للعمل، استكمال النفق الذي دُشن مطلع العام الماضي، بتكلفة 1,2 مليار ريال، بتمويل أمانة العاصمة، وأعلنت أن النفق البالغ طوله 600 متر، وعرضه 16 مترًا سيكون جاهزًا خلال تسعة أشهر فقط.. وبسبب ترك النفق دون إنجاز المرحلة المتبقية يعاني المواطنون ازدحامًا مروريًّا خانقًا.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign