اللجنة العليا للأوبئة بصنعاء تقر نقل اسواق الفات إلى محيط العاصمة وتدرس فرض حضر التجوال        اضرار الحرب في الحديدة بالارقام تكشفها منظمة تهامة للحقوق        800 مليون دولار خسائر ميناء الحديدة جراء الحرب والحصار       العميد سريع يكشف عن إجمالي العمليات العسكرية في خمس سنوات      
    الصفحة الأخيرة /
إيقاف راتب نجل الرئيس الحمدي

25/02/2015 22:26:24


 
قال مصدر مقرب من نجل الرئيس الشهيد "إبراهيم الحمدي" (نشوان): إن وزارة المالية بصنعاء ترفض صرف المرتب والنفقات الخاصة بـه، والذي يعمل ملحقًا تجاريًّا في سفارة اليمن بجمهورية الصين.. وأكد المصدر أن - نشوان الحمدي - كان قد عُيّن عام 2010 بتوجيهات من الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" في سفارة اليمن بالصين، وصدر القرار بدون تحديد فترة التعيين وطول هذه السنوات، حيث كانت تصرف كل المستحقات بشكل روتيني إلى أن تم رفض تحويل المستحقات، منذ شهر أكتوبر الماضي، كما أنه تم إيقاف راتبه منذ شهر يناير الماضي.. وتساءل المصدر عن أسباب هذا التصرف تجاه نجل الرئيس الحمدي، مع أن مستحقات موظفين آخرين في وزارة الخارجية تم إيقافها، ومن ثمة صرفها.
وأكد المصدر أنه لم تقم أيّة جهة رسمية بطلبه أو استدعائه.. موضحًا: أن وزارة للصناعة والتجارة طلبت من وزارة المالية صرف المستحقات الخاصة بنشوان الحمدي، إلا أنها لم تستجب إلى الآن..!!




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign