الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    الصفحة الأخيرة /
إيقاف راتب نجل الرئيس الحمدي

25/02/2015 22:26:24


 
قال مصدر مقرب من نجل الرئيس الشهيد "إبراهيم الحمدي" (نشوان): إن وزارة المالية بصنعاء ترفض صرف المرتب والنفقات الخاصة بـه، والذي يعمل ملحقًا تجاريًّا في سفارة اليمن بجمهورية الصين.. وأكد المصدر أن - نشوان الحمدي - كان قد عُيّن عام 2010 بتوجيهات من الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" في سفارة اليمن بالصين، وصدر القرار بدون تحديد فترة التعيين وطول هذه السنوات، حيث كانت تصرف كل المستحقات بشكل روتيني إلى أن تم رفض تحويل المستحقات، منذ شهر أكتوبر الماضي، كما أنه تم إيقاف راتبه منذ شهر يناير الماضي.. وتساءل المصدر عن أسباب هذا التصرف تجاه نجل الرئيس الحمدي، مع أن مستحقات موظفين آخرين في وزارة الخارجية تم إيقافها، ومن ثمة صرفها.
وأكد المصدر أنه لم تقم أيّة جهة رسمية بطلبه أو استدعائه.. موضحًا: أن وزارة للصناعة والتجارة طلبت من وزارة المالية صرف المستحقات الخاصة بنشوان الحمدي، إلا أنها لم تستجب إلى الآن..!!




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign