بين شكاوى صالح ومخاوف الحوثي كما سمعتها         تزايد شكاوى المرضى من نصب مستشفى ازال وادارته تستقوي بوزير الصحة الذي منع حكم قضائي        طارق صالح خيارات مرّة: أي وجهة يختار؟       مصدر يكشف للوسط عن مصير وزير الداخلية السابق اللواء محمد القوسي     
    الصفحة الأخيرة /
طلاب كلية الشرطة يرفضون اول قرار للواء قيران

04/02/2015 15:59:20


 
فيما يُعد أول ظهور له عقب ما قيل عن رفضه لتولي منصب مدير كلية الشرطة، علمت "الوسط" من مصادر موثوقة أن اللواء عبدالله قيران أمهل طلاب كلية الشرطة 48 ساعة للعودة إلى الكلية عقب منحهم إجازة لأسابيع، بعد أن كان الطلاب المنتسبون من أبناء المحافظات الجنوبية غادروا الكلية.. وعقب الدعوة أصدر الطلاب الجنوبيون بيانًا - حصلت "الوسط" على صورة منه - أكدوا رفضهم المطلق العودة للدراسة في الكلية في ظل الانفلات الأمني وسقوط العاصمة صنعاء بيد المليشيات الحوثية وغياب الأمن والاستقرار.. وقال طلاب الدفعة الذين ينحدرون من المحافظات الجنوبية في الدفعة رقم (42): إنهم لم يعودوا للدراسة في العاصمة، وطالبوا بنقل الدراسة إلى محافظة عدن لاستكمال دراستهم.. وكذا التعجيل بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر في 15/ يناير الماضي، القاضي بفتح كلية الشرطة ومدرسة أفراد الشرطة في محافظة عدن.
وعزا الطلاب الجنوبيون رفضهم العودة للدراسة في كلية الشرطة بصنعاء إلى عدم الاستقرار الأمني في العاصمة صنعاء وحالة الفراغ السياسي.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign