الوسط تكشف حقيقة ماجرى لوفدي نواب صنعاء والرياض وسبب تعليق مشاركتهم في اجتماع البرلمان الدولي وموقف مصر        هكذا تقود السعودية ومعها سلطات هادي المعركة ضد المنظمات الإنسانية التي عجزت عن ترويضها بمقابل غياب سلطات صنعاء         مسؤول اسرائيلي يفضح عن زيارة رسمية لمحمد بن سلمان الى تل ابيب ويكشف وصحف تكشف حميمية العلاقة بين الدولتين       مصدر عسكري يكشف للوسط عن اهم منطقتين يستميت الجيش السعودي باستعادتها من القوات اليمنية      
    رياضة /
وزير الرياضة يشيد برياضة المراءة وكل مهازلها!!

01/01/2015 17:51:31


 
الوسط ــ رياضة
حضر رافت الأكحلي وزير الشباب والرياضة يوم السبت الماضي اختتام الموسم الرياضي للاتحاد اليمني لرياضة المراة، ولأنها المرة الاولى ، فقد ارتاح الوزير للمنظر وقرر ان يوثقه بصورة من كرسيه - الاول - في منصة كبار الضيوف ، نشرها في وقت لاحق على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بالتعليق التالي:"اليوم (السبت) وفي احتفالية رائعة كنّا في اختتام بطولة الجمهورية النسوية..أكثر من 500 مشاركة من كافة محافظات الجمهورية..مستوى وأداء متميز للرياضة النسوية في اليمن..ونحن في وزارة الشباب والرياضة نؤكد دعمنا للمرأة و للرياضة النسوية فهي نصف المجتمع..".

نشر الوزير لهذه المنشور اثار استغراب الكثير من المتابعين لرياضة المراءة خصوصا بعد المهازل التي رافقت عمل الاتحاد خلال الفترة الماضية وكذا التي صاحبت البطولة والتي بداءت بقيام نظمية باجراء قرعة البطولة بدون تواجد اي اعضوه من الاتحاد او ممثلي عن الفرق المشاركة بعد انسحاب عدد من عضوات الاتحاد.ومايثير الغرابة اكثر ان الوزير الاكحلي يعلم ان رئيسة اتحاد رياضة المراءة نظمية عبد السلام تسببت في حرمان اللاعبة كفي الباجري من المشاركة في البطولة مع فريق امانة العاصمة لكرة الطائرة بقرار مزاجي مخالف للانظمة وللوائح رياضة المراءة والتي تمنح اي لاعبة منتقله وثبت انتقالها من محافظة الي اخري حق المشاركة ضمن صفوف المحافظة التي انتقلت اليها..

وجاء ذلك مع ان الوزير الاكحلي على علم بهذه المخالفة وسبق له ان وجه هو قطاع الرياضة "بانه ثبت له بان اللاعبة كفي عبيد باجري موظفة لديهم في الوزارة وسكنها في صنعاء والزم قطاع الرياضة التوجية بمشاركتها في نشاطات رياضية وفقاً للوائح.

وبالرغم من ذلك التوجيه والرسالة التي وجهها قطاع الرياضة كشفت مصادر خاصة لـ "الوسط الرياضي" ان نظمية عبد السلام رفضت توجيهات الوزير وقطاع الرياضة بمشاركة اللاعبة كفي واعتبرت التوجيهات تدخل غير لائق من قبل الوزير وقطاع الرياضة في شئون الاتحاد في إصرار عجيب وغريب لمخالفة الأنظمة واللوائح المنظمة لرياضة المراء ة ومسابقاتها.

وبحسب المصادر ان رئيسة الاتحاد "المراءة الحديدية" ارجعت الرسالةو مبعوثي قطاع الرياضة بذلك الرد المتغطرس الذي لايلق بالوزير والوزارة وقطاعتها المختلفة والتي اصبحت مجرد وزارة ضعيفة عاجزة حتي عن محاسبت اي اتحاد او يخالف الانظمة واللوائح ..

ولاندري في الوسط الرياضي مالفائدة من بقاء هذه الوزارة التي لاتستطيع
الانتصار لشكوي اللاعبين واللاعبات او الاندية وتصدر توجيهات لا تحرك ساكن!!.

وفي الوقت الذي تساءلت عدد من المتابعات لرياضة المراءة عن لماذا سحبت نظمية باص اتحاد المرأة فرع عدن ؟ وما سر تواجد
عوانس طائرة عدن ؟! وماذا يعملن في صنعاء وفريقهن غير مشارك في البطولة؟!.. جاءت الاجابة من خلال ما كشفته صحيفة الرياضة الرسمية في عددها ليوم الأحد الماضي عن مخالفة تنتظر الإنصاف وهو ان نظمية عبد السلام رئيسة اتحاد رياضة المراءة وجهت أوامرها الي ثلاث لاعبات من أمانة العاصمة بالعب ضمن صفوف فريق عدن رغم انهن مقيمات في العاصمة صنعاء...!!

همسة:
ابتدعت المراءة الحديدية بدعه جديدة في بطولة الطائرة متمثلة في إيكال مهمة التحكيم للاعبات لم يتم تأهيلهن حتي في دورة تحكيمية في الوقت الذي هناك حكمات تم تاهيلهن من سابق في دورات تحكيمية إقامة لهن الحكم الدولي فريد غالب وتم تجاهلهن وهكذا قالوا لله في خلقة شئون !!.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign