هكذا تسعى السعودية لشرعنة الحصار على اليمن        تغير مسار الاتهام من صالح والحوثي الى قطر والإخوان وعملية داعش تحديا لعودة بن دغر وللاجتماع الأمني        ابن سلمان وشرك مماثلة إيران بالعراق و«حزب الله» بالحوثيين وعلاقته بفشل انظمة امريكية متعاقبة بإشعال حرب سنية شيعية        ماوراء إدراج حلفاء للتحالف على لائحة الإرهاب و تصريحات بن سلمان باستمرار الحرب على اليمن      
    خارج الحدود /
الإعلامي أحمد منصور يكشف حقيقة خطيرة : الرئيس المصري المكلف ‘يهودي’ !

04/07/2013 14:34:42


 
الوسط - متابعات

قال الاعلامي المصري العامل في قناة الجزيرة القطرية احمد منصور : ‘ إن الرئيس المصري الجديد هو احد ابناء  الطائفة السبتية وهي طائفة يهودية .. حاول التقرب من المسيحية ورفض بابا الأقباط تعميده ‘، على  حد وصف منصور .

وتابع منصور في ‘بوست ‘ تم نشره على صفحته بموقع الفيس بوك : ‘تذكروا موقف البرادعي عندما قال لا اشارك في مجلس شورى ينكر الهولوكوست!!! هذا عربون يقدمه البرادعي لليهود لكي يفووز بمنصب رئيس الجمهوية في انتخابات صورية سيقوم العسكر بحمايتها وتزييف نتائجها .. لصالحه .. طبعاً بموافقة أميركا وإسرائيل والعرب ‘ .

وخلص منصور تعليقه بالقول : ‘هذا هو المشهد ‘ الرائع ‘ لمستقبل مصر والعرب، الذين تسابقوا للاعتراف بالانقلاب، الذي يرقص العلمانيون طرباً له .. حتى أن أحدهم، حاقد على ( الدين والإسلام والأمة) أعلن أنه ولد من جديد .. وأن تاريخ ميلاده هو اليوم الذي انقلب فيه عسكر الهزايم على شرعية الصندوق’ .

 

وتجدر الاشارة بان احمد منصور هو احد الاعلاميين البارزين فغي قناة الجزيرة واحد اعضاء حركة الاخوان المسلمين في مصر .







جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign