الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    قضايا /
سينفذ حكم الإعدام بحقهم صباح غد الأحد:
خمسة سجناء بمركزي تعز يوجهون نداء عاجل واستغاثة للرئيس هادي

09/03/2013 13:38:23


 
صنعاء- جبرصبر
وجه خمسة سجناء من داخل السجن المركزي بتعز نداء عاجل واستغاثة الى رئيس الجمهورية ورئيس المحكمة العليا وحكومة الوفاق الوطني بالتدخل لإيقاف حكم الإعدام بحقهم، من المقرر تنفيذه صباح غدا الأحد.

وأكد السجناء الخمسة:(بشير محمد إسماعيل، ياسر محمد إسماعيل، مراد أحمد، مبارك أحمد، عارف عبد الله فارع) في مناشدتهم بعثوها من السجن المركزي بتعز " أن لديهم تنازلات رسمية من قبل أولياء الدم، إلا ان نيابة تعز ترفض تحويلها الى المحكمة للفصل فيها".

وأشاروا الى أنهم وسجناء آخرون متضامنون معهم، مضربين عن الطعام والشراب احتجاجاً على ما وصفوه بالحكم الجائر، وان إعدامهم سيكون ظلماً بحقهم".

لافتين الى أنهم مسجونين منذ ثمان سنوات، وان أولياء الدم تقدموا بتنازلات عنهم، الا ان النيابة ترفض ان تحيل التنازلات الى المحكمة".

هذا ونفذ اليوم بالسجن المركزي بتعز حكم الإعدام بحق عبد الكريم هزاع، والذي طالبت عدد من المنظمات الحقوقية بعدم تنفيذ حكم الإعدام بحقه كونه كان حدثاً وقت الحادثة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign